الاكثر قراءة

اكتملت.. لائحة العميد

أمس مساء سرب الخبر: باتت لائحة العميد شامل روكز أو لائحة التيار الوطني الحر في كسروان جاهزة. انتهى مسلسل الانتظار والمشاورات والحسابات والأخذ والرد.
اللائحة الخماسية في كسروان تضم كل من:
العميد شامل روكز.
النائب السابق منصور البون.
مرشح التيار الوطني الحر روجيه عازار.
نعمة افرام.
الوزير زياد بارود.
معلومات www.elections18.com تؤكد أن لقاء المصالحة بين افرام ورئيس اتحاد بلديات كسروان جوان حبيش لم يحصل إلا أن ضم افرام إلى اللائحة قد حسم من الجهتين، وما على حبيش سوى التركيز في ما يخص الصوت التفضيلي على روكز. ومن جهة التيار الوطني الحر ثمة "تخريجة" خاصة بالمرشح أنطوان عطالله الذي بين الاستطلاع الثالث الموسع الذي أعدته لجنة الانتخابات في التيار أن حضوره متواضع جداً مقارنة مع المرشح روجيه عازار. عازار الذي حمل ملفات الرئيس ميشال عون طوال عشر سنوات، وتابعها من وزارة إلى أخرى سيكون أكثر من مرشح حزبيّ عادي نتيجة ما راكمه من عمل خدماتيّ وإنمائيّ واجتماعيً. أما الوزير زياد بارود فلم يحسم أمره نهائياً بعد، في وقت تؤكد مصادر التيار أن الإعلامي جورج قرداحي جهز أوراقه للتقدم بها إلى الداخلية في حال كان جواب بارود سلبيّ.

وفي النتيجة يمكن القول إن العميد شامل روكز نجح في تأليف اللائحة التي كان يحلم بها منذ البداية، وهي لائحة قوية ستنجح دون شك بربح الرأي العام العونيّ أولاً والمستقلين والمحايدين ومن يقولون إنهم ليسوا مع أحد ثانياً. اللائحة التي كان يتوقع أن تستفيد من زخم العهد تضم الخدماتيّ والسياسيّ والمناضل والإنمائيّ.





2018 - شباط - 26

اخترنا لكم
نعيم بردقان

آرسلان والوزارة وقلة الحياء

الحريري يبتر ساعديه: حكومة من دون المشنوق وكبارة